نبذة
نبذة
تم مناقشة الاستجواب في جلسة علنية بتاريخ 2020/6/16 وانتهى بالموافقة على عدد من التوصيات النيابية
المحور الأول: سوء ادارة العملية التعليمية خلال أزمة كورونا مما تسبب بالضرر الجسيم على أبناءنا الطلبة
المحور الثاني: تحصيل الرسوم من طلبة المدارس الخاصة رغم عدم فتح المدارس أبوابها واقتصار الأمر على التعليم عن بعد
المحور الثالث: عدم وجود خطة وآلية واضحة تتواكب مع تطورات الاوضاع خلال ازمة كورونا
المحور الرابع: غياب الرؤية في آلية تنفيذ التعليم عن بعد ومدى تحقيق النجاح فيه من عدمة خاصة في ظل عدم تأهيل الطلبة والمعلمين وأولياء الامور وعدم توفير المستلزمات التقنية لتطبيقة

