بشأن إضافة فقرة جديدة إلى المادة (3 مكرراً) من القانون رقم (25) لسنة 1974 بإعادة تنظيم الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية ( وتؤول باقي الأرباح الصافية إلى الاحتياطي العام للصندوق حتى يبلغ السقف الذي يقرره مجلس الوزراء، فتؤول عندئذ باقي الأرباح إلى الخزانة العامة للدولة) .
بشأن إضافة فقرة جديدة إلى المادة (3 مكرراً) من القانون رقم (25) لسنة 1974 بإعادة تنظيم الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية ( وتؤول باقي الأرباح الصافية إلى الاحتياطي العام للصندوق حتى يبلغ السقف الذي يقرره مجلس الوزراء، فتؤول عندئذ باقي الأرباح إلى الخزانة العامة للدولة) .